منتدى نزال ملتقى الاجيال

وزارة العمل | مدير تنفيذي للصندوق Ezlb9t10


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى نزال ملتقى الاجيال

وزارة العمل | مدير تنفيذي للصندوق Ezlb9t10

منتدى نزال ملتقى الاجيال

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى نزال ملتقى الاجيال


    وزارة العمل | مدير تنفيذي للصندوق

    نزالية وافتخر
    نزالية وافتخر
    مشرفة المنتدى الادبي


    عدد المساهمات : 5184
    الجنس : انثى
    العمر : 38
    الدوله : فلسطينيه على طول
    العمل : طالبه
    المزاج : رايقة
    نجمة المنتدى

    وزارة العمل | مدير تنفيذي للصندوق Empty وزارة العمل | مدير تنفيذي للصندوق

    مُساهمة من طرف نزالية وافتخر الإثنين يونيو 27, 2011 11:37 am

    المسمى الوظيفي: مدير تنفيذي للصندوق

    الاختصاص العام للعمل

    الاشراف على سير العمل في الصندوق وفقا للتعليمات والصلاحيات والمهام التي يكلف بها والتأكد من تنفيذ كافة المهام حسب الخطط والاهداف المرسومة في كافة جوانب الادارية والمالية والفنية بكفاءة وفعالية والمشاركة في رسم السياسات العامة للصندوق .

    الواجبات :
    1-اعداد الخطط والبرامج اللازمة لتنفيذ السياسات العامة في الصندوق وتنسيق اعمالها
    2-تقييم نتائج اعمال الوحدات ومتابعة فعالياتها و انجازاتها للتأكد من تطابقها مع الاهداف والخطط المعتمدة في الصندوق
    3-تقديم الراي والمشورة الفنية والادارية حول مدى فعالية تطبيق التعليمات بعمل الصندوق
    4-مباشرة الصلاحيات الادارية والمالية المنوطة به وفقا للتعليمات المعمول بها في الصندوق
    5-المشاركة في اجتماعات اللجان الدائمة والمؤقتة بالصندوق وتمثيل الصندوق في الاجتماعات والمؤتمرات داخل وخارج الدولة
    6-دراسة وتحليل التقارير الفنية الخاصة بالماريع والجوانب الادارية المتعلقة باعمال الصندوق تمهيدا لعرضها على مجلس الادارة
    7-تقييم مقترحات المشاريع التي تقدم للصندوق قبل عرضها على مجلس الادارة
    8-وضع الاطل العمة والادلة اللازمة لعمل المشاريع الذي سينفذها الصندوق
    9-القيام بما يلزم لتجنيد الاموال بما فيها التنسيق والاتصال مع الجهات المانحة لمشاريع الصندوق متابعتها
    10-القيام باية واجبات اخرى تقتضيها مصلحة العمل او اي مهام اخرى يكلف بها مجلس الادارة

    الحد الادنى لشروط شغل الوظيفة :

    درجة ماجستير مع عشرة سنوات خبرة او درجة الدكتوراه مع خمس سنوات خبرة في احدى العلوم الاجتماعية مثل الاقتصاد او الادارة المالية او اية دراسات اخرى ذات صلة .

    قدرات ومهارات اخرى :
    -مهارات قيادية متميزة
    -قدرة عالية على تحليل المشكلات واتخاذ القرارت
    -مهارة عالية في الاتصال والتفاوض
    -اجادة اللغة الانجليزية اجادة تامة
    -مهارة عالية في البحث والتحليل ودراسات السوق والاقتصاد
    -مهارة عالية في العلاقات العامة وتجنيد الاموال
    -معرفة متقدمة باستخدامات الحاسوب

    يرجى ممن يجد / تجد في نفسه / نفسها المؤهلات والخبرات المطلوبة ارسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية تعكس سبب رغبتكم في التقدم للوظيفة ومدى مواءمة قدراتكم وتطلعاتكم الوظيفية مع مؤهلات وشروط الوظيفة الشاغرة على بريد الكتروني khamashatmol.gov.ps عنوان وذلك قبل تاريخ 3062011

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 23, 2024 7:18 pm